الأحد، 12 يوليو 2015

  • تأجير ألعاب PlayStation 4 و تأجير ألعاب PlayStation 3 في مصر


    شراكة جديدة بين Macro Mania و Gamevolt ستقدم لك الحل الأمثال،وهو تأجير ألعاب PlayStation 3 أو تأجير ألعاب  PlayStation 4.
    تأجير الألعاب يعد حلاً مميزاً لمن يريد ان يلعب كل الألعاب ولكن الميزانية لا تسمح لهو بشراءها. الأن يمكنك ان تلعب الألعاب كلها التي ترغب بها مع Macro Mania. إذا كنت تمتلك جهاز PlayStation 3 فا يوجد لديهم اكثر من 300 لعبه يمكنك الإختيار منهم أما إذا كان لديك جهاز PlayStation 4 يوجد جميع الألعاب التي اصدرت حتى اليوم. يقدم لك هذا الحل الرائع الكثير من المميزات و ىزيل عبء البحث في المتاجر عن أحدث الألعاب و أرخص الأسعار.

    كيف يمكنك البدأ في تأجير ألعاب PlayStation 3 او تأجير ألعاب  PlayStation 4؟

    1 – إذا كنت تمتلك جاهز PlayStation 4 فرسوم التأجير ستمثل 10% فقط من ثمنها فاللعبة في الغالب تجدها بسعر 500 جنيهاً وأكثر في المتاجر المصرية لكن Macro Mania سيقدم لك اللعبة برسوم تأجير 50 جنيهاً فقط لمدة شهر كامل تستطيع الاحتفاظ بها طيلة فترة 30 يوماً، وإذا كنت تمتلك جهاز PlayStation 3 فقيمة التأجير ستكون لألعابه فقط 35 جنيهاً.
    2 – رسوم اشتراك سنوية قدرها 300 جنيهاً ويوفر لك استخدام كود “Gamevolt” عند الاشتراك مبلغ 50 جنيهاً لتبلغ قيمة الاشتراك بعد التخفيض 250 جنيهاً فقط. وقيمة الأشتراك النصف سنوي 170 جنيهاً بعد التخفيض.
    3 – توصيل الألعاب الي باب بيتك بدون أي تكلفة إضافية إذا كنت من سكان القاهرة، أيضاً استلامها بعد انتهاء فترة التأجير بدون أية مصاريف .
    4 – عند الأشتراك السنوي تمنحك شركة MacroMania أول لعبة مجاناً من بدون أية مصاريف تأجيرية.
    5 – بإمكانك تأجير العاب  PlayStation 4 اخري خلال نفس الشهر ولكن بعد ارجاع النسخة الموجودة بحوزتك، اما في تأجير ألعاب PlayStation 3 بإمكانك تأجير لعبة قديمة قد مر عليها عاماً بجانب اللعبة الجديدة والألعاب القديمة سعر التأجير بالنسبة لها 20 جنيهاً فقط إذا تم تأجيرها في نهاية الأسبوع.

    مزايا تأجير ألعاب PlayStation 3 و تأجير ألعاب  PlayStation 4وعيوب شراءها:

    1 – ألعاب PlayStation 3 قيمتها حالياً تتعدي 350 جنيهاً وألعاب PlayStation 4 قيمتها تتعدي 500 جنيهاً وعندما تلعب اللعبة لفترة قد نقول شهر او شهرين وبعدها تصبح بلا قيمة وإذا قررت بيعها ستكون قيمتها قد انخفضت الي النصف وهو ما يعرضك لخسارة كبيرة لا تجدها في التأجير.
    2 – قد تشتري الألعاب وتجدها سيئة وبالنهاية تكون عبئاً ثقيلاً على كاهلك أنك اشتريت شيء وخسرت به المال بدون الاستفادة المتوقعة.


    3 – طوال العام ستجد ألعاباً لتلعبها وبتكلفة قليلة إذا ما قارنت الأمور ببعضها حيث ثمن شراء لعبة واحدة بإمكانك تأجير 10 ألعاب بنفس الثمن ولعبها!
    هل أعجبك الموضوع ؟

    يمكنك مشاركة الموضوع مع أصدقائك

    Google+

    روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
    URL
    HTML
    BBCode

    ليست هناك تعليقات :

    إرسال تعليق