السبت، 11 يوليو 2015

  • تأجيل الإضافة الأولي للعبة Batman علي الحاسب و WB تتعهد بأن القادم أفضل


    فى مشاركة علي منتدي استوديو Warner Bros صاحبة لعبة Batman Arkham Knight التى أثارت الجدل وغضب لاعبي الحاسب الشخصي الفترة الأخيرة بسبب عدم توافقها علي المنصة.
    أكد أحد مديري استوديو التطوير أن بالفعل صوت الجمهور وصل للاستوديو وبعد أن تم سحب اللعبة من السوق لفترة مؤقتة فهو يتعهد أمام الجميع بأن كل المشاكل التى واجهها اللاعبين علي المنصة سيتم حلها، وهو يعتذر لذلك وقال أن لاعبي الحاسب الشخصى مهمين جدًا لدي الاستوديو، وأنه بالفعل تم حل بعض من هذه المشاكل لكن مازال يعملون علي الباقي منها وتجربة ما تم حله بالنهاية.
    كما صرح بأن جميع مطوري الأستوديو منهمكين حاليًا فى حل مشكلات اللعبة، مما أثر علي عملية تطوير الإضافات القادمة، وهذا بدوره يعني تأجيل الإضافة الأولي للعبة وهي “Batgirl: A Matter of Family” التى كان من المفترض أن تُطلق يوم 14 يوليو الجاري لمن يملكون الـ Season Pass ويوم 21 لباقي اللاعبين، ولم ينوه عن أى موعد أخر للإطلاق.


    وبنهاية حديثه أضاح أن عديد من الأمور سيتم الكشف عنها الأسبوع المقبل بخصوص موعد التحديث الذي ينتظره الجميع للحاسب الشخصي. وأن WB ستأخذ كل هذا في عين الإعتبار بمشاريعها القادمة حتى لا يتكرر ذلك.
    هل أعجبك الموضوع ؟

    يمكنك مشاركة الموضوع مع أصدقائك

    Google+

    روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
    URL
    HTML
    BBCode

    ليست هناك تعليقات :

    إرسال تعليق