الجمعة، 10 يوليو 2015

  • تقرير عن لعبة Call Of Duty Black Ops III



    شركة سوني قد استحوذت على المحتويات الإضافية للعبة Call of Duty: Black Ops 3 بعدما اعتدنا أن تكون أولاً لشركة مايكروسوفت، واليوم تحدث (إيريك هيرشبيرج) من شركة Activision عن الأمر وقال أن قرار جعل المحتويات مؤقتاً حصرية لشركة سوني بدلاً من مايكروسوفت هو القرار الصحيح.
    وقد ذكر أن نجاح جهاز البلاي ستيشن 4 مؤخراً ودعم سوني للعبة ديستني كان له تأثير في اتخاذ هذا القرار، وهي أحبت اللعبة ورغبت بأن تكون الاتفاقية الحصرية من نصيبها، وقد أكد إيريك أن سلسة كول أوف ديوتي لطالما كانت لجميع الأجهزة وحظت بجماهير رائعين على كلاً من الإكسبوكس والبلاي ستيشن.
    وأصدرت شركة أكتيفجن عرضاً جديداً مدته 13 دقيقة يلقي الضوءَ على قصة لعبة Call of Duty Black Ops III. ويستعرض الفيديو المراحل التعليمية في اللعبة، كما يلقي الضوءَ على خيارات اللاعب وكيفية تأثيرها على سير المهمات وعلى قصة اللعبة بشكل عام. نرى في العرض أيضاً الطور الجماعي في القصة حيث تسمح اللعبة لما ما لا يزيد  عن أربعة لاعبين بلعب قصة اللعبة معاً. لعبة Call of Duty Black Ops 3 ستصدر على PS3, PS4, Xbox 360, Xbox One, PC يوم 6 نوفمبر القادم وستكون اللعبة من تطوير استديو Teyrach الذي عمل على لعبتي Black Ops 1 & 2.




    ولمشاهدة الفيديو إضغط هنا
    هل أعجبك الموضوع ؟

    يمكنك مشاركة الموضوع مع أصدقائك

    Google+

    روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
    URL
    HTML
    BBCode

    ليست هناك تعليقات :

    إرسال تعليق