فى تصريحات لمنتجة اللعبة Lianne Lim باستديو Ghost حول الاداء التقنى للعبة خصيصاً دقة العرض والاطارات على XBOX One و PS4 وضحت ان اللعبة لازالت قيد التطوير وانه من المبكر تحديد دقة العرض والاطارات الأن لان الاستديو لازال يستكشف اداء الاجهزة مع اللعبة وما يمكن تقديمه من خلالها.
أيضاً Lim نفت وجود أى مشاكل مع ESRam الخاصة بجهاز XBOX One والتى وضعت عدد من العوائق امام مطورين أخرين للوصول الى الاداء المطلوب.
روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق | |
URL | |
HTML | |
BBCode |
ليست هناك تعليقات :
إرسال تعليق